-->
افكار جوجل افكار جوجل
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

متصفح كروم Google Chrome سهل امن خفيف وهذه معلومات عنه

مقدمة تعريفية بالمتصفح كروم  Google Chrome

متصفح انترنت امن وسهل وسريع googlechrome

متصفح كروم هو بوابة للدخول الى المواقع الالكترونيه وهو خاص بشركة جوجل ويمتاز هذا المتصفح الذي تستطيع من خلال انجاز مهامك على الانترنت بكل سهوله ويسر وافضل ميزه في هذا المتصفح هو انه من انتاج شركة جوجل العملاقة في عالم الانترنت فهذا يكفي لان يكون متصفحها سريع وامن وامكانيه وصوله للمعلومات بكل سهوله ويسروسرعة .
بداية متصفح كروم كان مبني على فكرة المتصفح مفتوح المصدر كروميوم ، وفي عام 2009 م صدرت نسخة تجريبية من جوجل كروم google chrome بنسختيه الخاصتين بوندوز ونظام ماك ولينكس .

فكرة متصفح جوجل كروم Google Chrome  من اين جاءت؟

عانى فريق العمل في شركة جوجل من المتصفحات الاخرى في بطئ واحيانا انهيار المتصفح عند الانتقال من موقع لا يستخدم الجافا سكربت ( لغة برمجة ) وبين موقع اخر يستخدمها او يحتاجها للدخول الى موقعه او لفتح تطبيق ما والسبب كما تقول شركة جوجل ان المتصفحات الاخرى تستخدم خيطا واحد فعند الانتقال من موقع الى اخر فعندها يحصل بطئ وثقل للمتصفح الامر الذي دفع خبراء جوجل لايجاد البديل حيث جاء متصفح جوجل بفكرة استخدام اكثر من خيط او اسلوب للتعامل مع المواقع الالكترونيه سواء تستخدم تقنيه الفلاش او الجافا سكربت او غيرها.

مميزات وخصائص متصفح كروم google chrome

متصفح google chrome
1- السرعه في الوصول الى المعلومه وفي تصفح مواقع الانترنت مهما كان حجمها ولغة برمجتها.
2- الامان وحماية المستخدم من التعقب ومن البرامج الضاره الاخرى
3- الثبات والاستمرارية في العمل مهما كانت البرمجيات وسرعة التنقل او فتح الكثير من الصفحات وانجاز الكثير من المهم في وقت واحد.
4- الاستفادة من جميع ميزات جوجل الذكية والمظمنه لمتصفح كروم مثل الترجمه الفورية الاجابة السريعه من شريط المهام بمعنى شريط المهام وكانه محرك بحث .
5- يعمل على جميع انظة التشغيل الوندوز والماك واللينكس وغيرها وعلى جميع الاجهزه ايضا سواء حاسوب او لوحي او موبايل
6- متصفح كروم يحفظ معلوماتك وكل اعمالك وهو معك اينما ذهبت سواء التصفح من الموبايل او الحاسوب المكتبي فسهوله استخدامه وايضا الاستفاده من كل امتنيازات وخدمات ومنتجات جوجل.

ادوات العمل والمهام الموجودد في جوجل كروم google chrome

متصفح انترنت امن وسهل وسريع
كما نشاهد في الصورة هناك العديد من الاوامر والاعمال التي يمكن لمتصفح كروم القيام بها لتسهيل مهمه المستخدم في التعامل مع الانترنت ومع المتصفح نفسه وعند الوقوف على كل مهمه تستطيع ان تعرف دورها واهميتها .
فيمكن لمستخدم مستفح كروم من اعداده بالشكل الذي يراه مناسبا وحسب حاجته وكما يريده من المتصفح تنفيذه فاذا اردت المزيد من الادوات التي تحتاجها في عملك فيمكن ذلك من خلال الضغط على ايقونه المزيد من الادوات لتحمل من جوجل بلاي او اي مكان يمكن الحصول عليه من ادوات مساعده للعمل على الانترنت كادوات الحمايه اون  تنظيف المتصفح او اداه وتطبيق تحميل البرامج والفيديوهات وتسريع تنزليها وغيرها، ايضا وظيفه اخرى ممتازه وهي الاعدادات فتستطيع من خلالها في التحكم في شكل ومظهر المتصفح ونوع وحجم الخط وغيرها المهام اترك لكم التعرف عليها بانفسكم من خلال الضغط عليها ومعرفة المهام التي تقوم بها.

تحميل وتنزيل جوجل كروم google chrome

بعد ان تعرفت على متصفح جوجل كروم الذكي والامن والسريع فتسطيع ان تعمل على تحميله وتنزيله من خلال هذه الروابط والتي ستقودك مباشره للتحميل
1- لتحميل نسخه الحاسوب حملها من صفحة جوجل مباشره من هنا
2- لتحميل وتنزيل تطبيق كروم من متجر بلاي google play  اتبع هذا الرابط من هنا

الخلاصة

بعد هذا التوضيح والشرح المبسط لمتصفح جوجل كروم google chrome سيكون لنا مقاله اخرى للدخول في تفاصيل واضافات نرى انها مهمه لبعض المستخدمين وكيفيه تحميلها وتنزيلها واضافتها لمتصفح كروح ايضا سنكتب عن احترافيه المتصفح وكيف يمكن لك ان تستفيد باكبر قدر من الفائده من هذا المتصفح الذكي والسريع والامن .
بالتوفيق للجميع

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

افكار جوجل

2018


تطوير

ahmed shapaan